رونق الزهور
اهلا ومرحبا بك ايها الزائر اذا كنت زائر فقم بالانضمام الينا اذا اردت واذا كنت مسجل لدينا من قبل فقم بالدخول مع تحياتنا

الادارة العامة

ron weasley
the_sun
على الكيلانى
هيرميون ه

طفـلــــــــــــــه ترفع الضغــــــط بقوووووة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

طفـلــــــــــــــه ترفع الضغــــــط بقوووووة

مُساهمة من طرف the_sun في الخميس يوليو 01, 2010 6:30 am

بسم الله الرجمن الرحيم


شو رأيكم نضحك شويا مع البنت الحلوة اقصد مع البنت اللي ترفع الضغط
التلفون يرن.......


الطفلة:الوووو


جارتهم :الوو مرحبا



الطفلة:اهلين


جارتهم :وين الوالدة؟؟


الطفلة:ماعندنا في وحدة والدة


جارتهم :لا عيب شو هيدا لا سمح الله الله يخليلكم اياها


الطفلة:شو لاسمح الله ماسمح الله اقول مافي عندنا وحدة والدة


جارتهم :كم عمرك ياشاطرة


الطفلة:كيف عرفتي اني شاطرة


جارتهم :تضحك وتقوول مبين عليكي خفيفة دم


الطفلة:انتي اللي خفيفة دم لاتقولين عني هيك


جارتهم :مبين عليك صغيرة


الطفلة:انا اطول منك


جارتهم :طيب يلا اعطيني ماما


الطفلة:ليش هي امك عندنا


جارتهم :خلاص نادي امك


الطفلة:امي ماعندها نادي


جارتهم :الله يصبرني


الطفلة:يصبرك مع شوك ولا من دون شوك؟


جارتهم :تصرخ(عطيني حدا كبيييير)


الطفلة:بالحجم ولا بالطول ولا بالعمر


جارتهم :عطيني واحد برميل اتكلم معااه


الطفلة:استغفر الله العظيم تبين تتكلمين مع برميل بس البرميل جمااد


جارتهم :هلا بجي لعندكم عطيني حدا كبير


الطفلة:لا لا تجي عندنا لانو صحباتي عندي لما يروحوا تعالي


جارتهم :طيب بس لو اشوفك لا اسوي منك بطاطا


الطفلة:بطاطا مشوية ولا مسلوقة بالفرن؟


جارتهم :احسلك اسكتي لانك زعلتيني


الطفلة:مين اللي زعل الثاني اصلا


جارتهم :خلاص زودتيها عاد


الطفلة:وين عاد الى بيته؟ولاعاد ولا ثموود كخخخخ حلوة هذي


جارتهم :عاد الى بيته


الطفلة:الصراحة مني مستانسة في شي مزعلني


جارتهم :خليه يزعلك امكن تنفجرين مثل البالون


الطفلة:شو لون البالون اللي بنفجر مثله؟؟


جارتهم :تصرخ باعلى صوتهااا(وين الوالده)


فتاخذ الام السماعه


الام:الووو مين معي


جارتهم :ول عليها شو هاي البنت طلعتلي قرن براسي


الام:قرن وشو قرن الغزال ولا قرن مووز


جارتهم :زي دايما رايقة وبتحبي تمزحي لاقرن ثووور


الام:شو حجم الثوور؟


جارتهم :تغلق السماعه وتذهب الى بيت الام ترن الجرس


الام تقول للطفلة:قومي شوفي مين على الباب


الطفلة:تجيب الكرسي وتطلع فوقوا وتطالع الا اعلى الباب وتقول مافي حدا على الباب (في احد ورااه)


الام:خلاص خليها ترن على الجرس كثر ماتبي


الطفلة:اي جرس جرس المدرسة؟ولا جرس البيت؟


الام:لا جرس البيت


الطفلة:البيت هذا ولا البيت الجديد اللي بنبنيه


الام:لا جرس بيت الجيران




وبعد ربع ساعه حصلوا جارتهم ماتت عند باب المنزل بسبب


ارتفاع حاد بالضغط والسكر و وانفجار بالمرارة وتمزق بالمصران الاعور


ههههههههههههههههههههههه
avatar
the_sun
نائبة المديرين
نائبة المديرين

انثى

عدد المساهمات : 294
تاريخ التسجيل : 17/06/2010

بطاقة الشخصية
الجنس: بنت
اموال العضو: 5

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طفـلــــــــــــــه ترفع الضغــــــط بقوووووة

مُساهمة من طرف امير السحاب في الأحد يوليو 04, 2010 5:32 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلوة ديه موضوع جامد ليكى عليه منى 20 نقطة
ههههههههههههههههههههههه
avatar
امير السحاب
مدير المنتدى
مدير المنتدى

ذكر

عدد المساهمات : 123
تاريخ التسجيل : 17/06/2010
الموقع : سوريا
العمل/الترفيه : المطالعة
المزاج : تمااااااام

بطاقة الشخصية
الجنس: ولد
اموال العضو: 1000

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://roneqelzohoor.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طفـلــــــــــــــه ترفع الضغــــــط بقوووووة

مُساهمة من طرف the_sun في الأحد يوليو 04, 2010 10:31 pm

شكرا على مرورك الغالى رون
وشكرا مرة تانية على 20 نقطة
رب يعطيك العافية
ولا تحرمنى من طلتك الحلووة
avatar
the_sun
نائبة المديرين
نائبة المديرين

انثى

عدد المساهمات : 294
تاريخ التسجيل : 17/06/2010

بطاقة الشخصية
الجنس: بنت
اموال العضو: 5

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طفـلــــــــــــــه ترفع الضغــــــط بقوووووة

مُساهمة من طرف امير السحاب في الإثنين يوليو 05, 2010 3:27 pm

العفو ده الموضوع يستاهل اكترر
avatar
امير السحاب
مدير المنتدى
مدير المنتدى

ذكر

عدد المساهمات : 123
تاريخ التسجيل : 17/06/2010
الموقع : سوريا
العمل/الترفيه : المطالعة
المزاج : تمااااااام

بطاقة الشخصية
الجنس: ولد
اموال العضو: 1000

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://roneqelzohoor.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طفـلــــــــــــــه ترفع الضغــــــط بقوووووة

مُساهمة من طرف على الكيلانى في الثلاثاء يوليو 06, 2010 4:04 pm

ههههههههههههههههههههه
صدق المثل اللى قال اقلب القدرة على فمها تطلع البنت لامها
ههههههههههههههههههه
avatar
على الكيلانى
مدير المنتدى
مدير المنتدى

ذكر

الجدي الثعبان عدد المساهمات : 43
تاريخ التسجيل : 17/06/2010
العمر : 27
الموقع : القاهرة
العمل/الترفيه : هاوى للشعر والخواطر

بطاقة الشخصية
الجنس:
اموال العضو: صفر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طفـلــــــــــــــه ترفع الضغــــــط بقوووووة

مُساهمة من طرف امير السحاب في الثلاثاء يوليو 06, 2010 4:58 pm

ههههههههههههههههههههههه

فعلا
avatar
امير السحاب
مدير المنتدى
مدير المنتدى

ذكر

عدد المساهمات : 123
تاريخ التسجيل : 17/06/2010
الموقع : سوريا
العمل/الترفيه : المطالعة
المزاج : تمااااااام

بطاقة الشخصية
الجنس: ولد
اموال العضو: 1000

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://roneqelzohoor.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طفـلــــــــــــــه ترفع الضغــــــط بقوووووة

مُساهمة من طرف elena selvator في الخميس يوليو 08, 2010 5:54 am

خخخخخخخخخخخ موضوع رائع

بتستاهلي عليه النقاط مبروووووك

يا شموسة Razz
avatar
elena selvator
مديرة
مديرة

انثى

عدد المساهمات : 268
تاريخ التسجيل : 17/06/2010
الموقع : مخبا مصاصي الدماء
العمل/الترفيه : قتل مصاصي الدماء
المزاج : غامضة ومتقلبة

بطاقة الشخصية
الجنس:
اموال العضو: صفر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.roneqelzohoor.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طفـلــــــــــــــه ترفع الضغــــــط بقوووووة

مُساهمة من طرف Nemfa regy في الإثنين يوليو 19, 2010 10:57 am

هههههههههه
رائع تسلم ايدك
avatar
Nemfa regy
مشرف على الدردشة
مشرف على الدردشة

انثى

عدد المساهمات : 47
تاريخ التسجيل : 19/07/2010
العمل/الترفيه : طالبه كبيرة
المزاج : وحشششششششش

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طفـلــــــــــــــه ترفع الضغــــــط بقوووووة

مُساهمة من طرف the_sun في الأربعاء يوليو 28, 2010 9:38 pm

avatar
the_sun
نائبة المديرين
نائبة المديرين

انثى

عدد المساهمات : 294
تاريخ التسجيل : 17/06/2010

بطاقة الشخصية
الجنس: بنت
اموال العضو: 5

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى